متابعات

تونس: خريطة المغرب كاملة تطرد وفدا جزائريا

أعلن الوفد الجزائري انسحابه من اجتماع المؤتمر القومي حول التحول الرقمي لتطوير مؤسسات الضمان الاجتماعي، المنظم في تونس احتجاجا على ” ظهور خريطة المغرب كاملة والتي اعتمدها فرق تنظيم المؤتمر”.

وقال رئيس الجمعية العربية للضمان الاجتماعي محمد الكركي في تصريحات نقلتها تقارير تونسية “إن الوفد الجزائري، المشارك في المؤتمر القومي حول التحول الرقمي لتطوير مؤسسات الضمان الاجتماعي الذي تحتضنه تونس الثلاثاء 28 والاربعاء 29 يونيو 2022، قد انسحب من أشغال افتتاح المؤتمر”

ودعت جامعة الدول العربية جميع شركائها في الدول العربية إلى اعتماد خريطة موحدة في جميع التظاهرات، مرفقة بصورة لخريطة الدول العربية، والتي تضم خريطة المغرب كاملة.

ونقلت الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب إلى أعضائها وجميع الأمناء العامين للاتحادات العربية المهنية، مذكرة الجامعة العربية قصد الاطلاع على فحواها.

وفي مراسلته للاتحادات العربية، طالب جمال عبد الرزاق قادري، الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، من أعضاء الاتحاد اعتماد المصور المرفق المتضمن لخريطة المغرب كاملة في جميع الأنشطة والفعاليات والبرامج المنفذة في المنظمات العضو في الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *