متابعات

الشبيبة التجمعية من طنجة: الحكومة ماضية في تنزيل برنامجها رغم الاكراهات الاقتصادية

نظمت الشبيبة التجمعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية،وذلك يوم أمس الخميس،بمدينة طنجة، حول موضوع” الحماية الاجتماعية كتفعيل لتوجهات الدولة الاجتماعية”، أطره ثلة من قيادات الحزب.

وبهذه المناسبة،أكدت القيادات الوطنية والجهوية للحزب على أن الحكومة ماضية في تنزيل برنامجها الذي التزمت به أمام الملك محمد السادس،وأمام المغاربة بالرغم من كل الاكراهات الاقتصادية معتبرة في نفس الوقت ان الحكومة لن تختار الحلول السهلة على حساب مستقبل أبناء وبنات المغاربة اللذين ينتظرون تعليما جيدا ومرافق صحية تستجيب لمعايير حقوق الانسان والبحث عن حلول حقيقية لظاهرة البطالة وقلة فرص الشغل.

كما نبه المتدخلون، شباب جهة طنجة تطوان الحسيمة الى ضرورة تبني خطاب المعقول والتفاؤل ونهج سياسة القرب، ونبذ خطابات التبخيس والتيبيس التي تريد بعض الأطراف السياسية جر المغاربة اليها والهروب الى الامام بعدما تلقت هزيمة مدوية في الاستحقاقات الأخيرة.

كما عبرت الشبيبة التجمعية،عن اسفها الشديد للخرجات الممنهجة التي تمارسها بعض القيادات الحزبية والتي تمس عمل المؤسسات، والتي اعتبرتها تضرب في صميم المشروع المغربي الديمقراطي كما أعلنت الشبيبة رفضها للسلطة الوصاية التي يريد البعض ممارستها على المغاربة الاحرار وتدعو الى التشبث بثوابت المملكة الراسخة وعلى راسها الاختيار الديمقراطي الذي يجمع عليه المغاربة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *