متابعات

البام: حملات مغرضة تطال مسؤولي الحزب

خلال الاجتماع الأخير للمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، جدد البام مطلبه بشأن الإسراع في إخراج النصوص التشريعية الهامة التي لم يتم استكمال الموافقة عليها في الدورةالبرلمانية، والتي تستوجب في نظر الحزب عقد دورة برلمانية استثنائية، ويتعلق الأمر بالقوانين المتعلقة بمجلس المنافسة وبحرية الأسعار والمنظومة الصحية والاستثمار والدفع بعدم دستورية القوانين.

كما دعا الحزب الحكومة لمواصلة الجهود لدعم القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين والتدخل الصارم لزجر كل الممارسات غير المشروعة والاحتكارية التي تضر باستقرار السوق الوطنية، لاسيما بالنسبة للمواد الاستهلاكية الأساسية.

من جهة أخرى، أعرب البام خلال الاجتماع المذكور عن استنكاره الشديد للحملات المغرضة التي تستهدف قيادته ومسؤوليه، مؤكدا أنها لن تنال من تصميم الحزب على المضي قدما في تنفيذ تعهداته التي على أساسها نال ثقة الناخبات والناخبين.

وعقد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة اجتماعه العادي،برئاسة سمير كودار نائب الأمين العام للحزب وذلك يوم أمس الثلاثاء 23 غشت 2022 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، خصص للتداول في مستجدات الساحة السياسية الوطنية وفي القضايا التنظيمية للحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *