رياضة

الركراكي يكشف عن ملامح تشكيلة “الأسود” في المونديال

كشف وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني، عن بعض ملامح التركيبة البشرية للمنتخب الوطني المرشحة لخوض غمار “مونديال” قطر المقبل، والمقرر تنظيمه شهر نونبر المقبل.

وأبدى الركراكي ارتياحه لحراسة المرمى بتواجد ياسين بونو، حين تحدث خلال الندوة الصحفية أمس الاثنين، على هامش الاستعداد لمباراة البارغواي الودية، عن قوة خط الدفاع في ظل تواجد أشرف حكيمي ونصير مزراوي فضلا عن وجود غان سايس ونايف أكرد بالإضافة إلى أشرف داري، وعبر عن اقتناعه لحد اللحظة بأداء كل من بدر بانون وجواد اليميق. 

أما على مستوى خط الوسط، فقد أكد الركراكي، أن كثرة الخيارات المتوفرة لديه، شكل له صداعا في الرأس، خاصة وأنه بات محتارا في تحديد الأسماء التي يرغب في ضمها إلى التشكيل النهائي، أملا أن يحافظ الجميع خلال الفترة التي تفصل المنتخب عن « المونديال » على كامل جاهزيتهم وتنافسيتهم داخل أنديتهم.

أما على مستوى خط الهجوم، فقد نال يوسف النصيري ثقة الناخب الوطني، حيث أكد عزمه على ضم مهاجم اشبيلية للائحة النهائية المرشحة لخوض « المونديال » شريطة مواصلة الاشتغال أكثر داخل النادي، كما أبدى ارتياحه لأيوب الكعبي ويراقب عن كتب تطور أداء ريان مايي، بعد أن اقتنع بمردود وليد شديرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *