حوادث

سنتان حبسا نافذا لصاحبة “فيديو المرحاض” وزوجها

قضت المحكمة الإبتدائية بمدينة تمارة، يوم أمس، بحبس صاحبة فيديو المرحاض الملقبة ب “فتيحة روتيني اليومي” وزوجها، سنتين نافذة، لكل واحد منهما وغرامة مالية قدرها 500 درهم .

وتابعت المحكمة فتيحة وزوجها بتهم “الإخلال العلني بالحياء وإعطاء القدوة السيئة للأبناء والأطفال، والتحريض على ارتكاب جنحة”.

وكانت المحكمة الإبتدائية بتمارة قد قررت تأجيل البت في محاكمة صاحبة “فيديو المرحاض” المعروفة باسم “فتيحة روتيني اليومي”، ليتم يوم أمس إصدار الحكم في حقها بسنتين سجنا نافذة.

وصرح دفاع “فتيحة وزوجها” أنه بدل كل ما في وسعه من أجل تبرئة موكليه، إلا أن المحكمة أخدت قرارها بالحكم بسنتين سجنا  نافذة لكل واحد منهما.

وكانت اليوتيوبر قد تعمدت توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب، حسب ما أفاد بلاغ لمديرية الأمن.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أفادت، في وقت سابق، بأن فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة أوقفت، مساء الجمعة 7 أكتوبر الجاري، امرأة تبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *