متابعات

مجلس الحكومة…تعيينات في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال ندوة صحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة، أنه تم على مستوى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، تعيين سمير بلفقيه، مديرا للمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بالرباط، والسيد الطاهر القور، مديرا للموارد البشرية.

وأضاف أنه تم على مستوى وزارة التجهيز والماء، تعيين عبد الكبير العلواوي، مديرا للأشغال والاستغلال الطرقي، وصلاح الدين الدهبي، مديرا لوكالة الحوض المائي لأم الربيع، ومولاي احمد سليماني، مديرا لوكالة الحوض المائي لكير-زيز-غريس، في حين تم على مستوى وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع الثقافة، تعيين لطيفة الحرار، مديرة للمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي.

وأشار الوزير إلى أنه تم على مستوى الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالاستثمار والتقائية وتقييم السياسات العمومية، تعيين نوال العيساوي، كاتبة عامة، وسلمى العلوي، مديرة لمناخ الأعمال، في حين تم على مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، تعيين محمد حنزاز، مديرا للوكالة الحضرية لمراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *