رياضة

إعلام: برشلونة مهتم بخدمات الدولي المغربي أوناحي

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، المقربة من نادي برشلونة، بأن هذا الأخير مهتم بخدمات الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، لاعب وسط فريق أنجيه الفرنسي، وأحد نجوم مونديال قطر 2022.

وكتبت يومية (موندو ديبورتيفو) الني تصدر في برشلونة أن “نادي برشلونة سيحاول لعب أوراقه لضم بديل مثير للاهتمام: عز الدين أوناحي، أحد اكتشافات المنتخب المغربي في الدوحة”.

وأضافت الصحيفة “لاعب الوسط البالغ من العمر 22 عاما هو أحد المفاجآت الجيدة في كأس العالم. إنه أكثر لاعب أدهش لويس إنريكي في دور الـ16 أمام إسبانيا”.

وأبرزت أن “لاعب أنجيه يتابعه نادي برشلونة عن كثب. اسمه فاجأ بشكل إيجابي وهو موجود بالفعل على الطاولة. بالإضافة إلى ذلك، تتابع الإدارة الرياضية للنادي الكتالوني اللاعب باهتمام وتفكر في إمكانية ضمه”، مؤكدة أنه في عمر الـ22 عاما، في برشلونة، يناسب اللاعب البروفايل الذي يبحث عنه النادي.

وبحسب “موندو ديبورتيفو” ، فيتعلق الأمر بلاعب “أنيق” يمكن أن يتطور كلاعب خط وسط، كما فعل في مناسبات عديدة في الدوري الفرنسي.

وخلصت الصحيفة إلى أن ” نادي برشلونة سيواصل متابعة تطور أوناحي خلال كأس العالم في الدوحة، حيث لا يزال أمامه مباراتان للعب. لقد أظهر بالفعل أنه قادر على الأداء على أعلى مستوى ضد المنافسين الأكثر عنادا على غرار كرواتيا، بلجيكا، إسبانيا، والبرتغال. .. ويوم الأربعاء سيكون أمام اختبار آخر: نصف النهائي ضد بطل العالم، فرنسا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *