متابعات

تفاصيل إلغاء شركة “لارام” رحلاتها نحو قطر

ألغت شركة الخطوط الملكية المغربية،يوم أمس، جميع الرحلات الجوية التي كانت مقررة،اليوم الأربعاء، لنقل المشجعين إلى قطر لحضور مباراة نصف نهائي كأس العالم بين المغرب وفرنسا، وعزت ذلك إلى قرار قالت إن السلطات القطرية اتخذته.

وقالت الشركة، في بيان لها،”عقب القيود الأخيرة التي فرضتها السلطات القطرية، تأسف الخطوط الملكية المغربية لإبلاغ عملاء بإلغاء رحلاتهم التي تشغلها الخطوط الجوية القطرية”،وأنها ستعيد ثمن تذاكر الطيران للعملاء.

وذكرت الخطوط الملكية المغربية،أنها ستقوم في أقرب الآجال، بسداد مبلغ التذاكر للمسافرين المعنيين بإلغاء هذه الرحلات. وتدعو الشركة الوطنية هؤلاء الزبناء إلى عدم التوجه إلى المطار.

وخلص البلاغ إلى أن “الخطوط الملكية المغربية تقدم اعتذارها للزبناء عن هذا الإزعاج الخارج عن إرادتها”.

وفي تفاصيل الإلغاء،ذكر مصدر مطلع،أن الرحلات الجوية بين المغرب وقطر،والتي كان من المفترض أن تقل المشجعين لمتابعة مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الفرنسي اليوم الاربعاء ضمن فعاليات نصف نهائي كأس العالم 2022،راجع إلى “الفوضى  التي بدأت بوصول طائرتين تحملان مجموعة من المشجعين المغاربة إلى مطار حمد الدولي يوم أمس الثلاثاء، وعند نزولهم اتضح للمسؤولين القطريين أن الواصلين لا يتوفرون على تذاكر للمباراة فيما لا يتوفر بعضهم حتى على بطاقة “هيا” الإلزامية لكل المشجعين، على الرغم من اشتراط سلطات الدوحة للوثيقتين معا.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *