منوعات

العراف البرازيلي الشهير يتنبأ بفوز هذا المنتخب بكأس العالم

بعد أن ادعى أنه تنبأ بموت ملكة بريطانيا وغزو أوكرانيا وتفشي كورونا، توقع العراف البرازيلي آتوس سالومي الشهير بلقب “نوستراداموس الحي” الفائز في نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

ويزعم سالومي أنه يعرف الفائز بكأس العالم لهذا العام قبل مواجهة يوم غد الأحد، إذ إن حواسه أخبرته أن الأرجنتين ستخرج منتصرة في النهائي.

وأضاف، وفقاً لما نقلته صحيفة The Sun البريطانية، أنه يتوقع ما سيحدث بالمستقبل بناء على نظام يسمى “الكابالا” والذي يعتمد على تحليل الاحتمالات الرياضية.

وأشار إلى أن توقعاته للمباراة النهائية جاءت بعد تحليله لتاريخ المباراة في 18 دجنبر، وأسماء اللاعبين المشاركين.

ولفت إلى أن نظام “كابالا” أعطاه الرقم 8 لمنتخب الأرجنتين والذي يمثل -وفقاً لاعتقاده- “بداية دورة جديدة، تلقي ما تم فعله وممارسته”.

في حين أعطى النظام فرنسا الرقم 7 وهو -وفقاً للعراف البرازيلي- ليس قوياً بما يكفي لمنح النصر لفرنسا، موضحاً أن “قانون السبعة يفهم أن الكون يتكون من قوى تؤثر على بعضها البعض، وبالتالي لا شيء يبقى على حاله، إما أنه يتطور أو يتدهور”.

وبناءً على نظريته القائلة بأن لا شيء يبقى على حاله، فإن فرنسا على وشك الخسارة، وبأنه من غير المنطقي أن تكون فرنسا بطلة مرة أخرى.

ولفت سالومي إلى أن التنبؤ بنتائج المباريات لا يمكن أن يعتمد على الحظ والتخمين، وإنما على الاجتهاد.

وتم تشبيه آثوس سالومي بالمنجم الفرنسي الشهير نوستراداموس، بعد أن ادعى أنه تنبأ بالفعل بشكل صحيح بتفشي وباء كوفيد-19، وغزو روسيا لأوكرانيا، وموت الملكة إليزابيث الثانية.

فيما يدعي العراف البرازيلي أيضاً أن رؤاه صدمته، حيث حذرت إحدى نبوءاته من أن “الحرب العالمية الثالثة قادمة”.

فيما يحذر في إحدى تنبؤاته الأخرى أيضاً من خطر وشيك لمدينة غير محددة، حيث ستشهد تساقط أجسام غريبة عليها من السماء.

كما يحذر من أن هناك دولتين من الدول الكبرى في العالم ستتحدان قريباً لمهاجمة الولايات المتحدة الأمريكية، وأن الضرر سيكون أسوأ بكثير من هجمات 11 شتنبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *