تربويات | مشاهد TV

أكادير..حفل تنصيب عمداء ومديري المؤسسات الجامعية (فيديو)

نظمت جامعة ابن زهر بأكادير، اليوم الثلاثاء 17 يناير 2032، حفلا لتنصيب عدد من العمداء والمديرين الجدد للكليات والمؤسسات التابعة لها على صعيد الجهة والأقاليم الجنوبية.

وحضر الحفل، والذي هم تنصيب عمداء على صعيد المؤسسات التابعة لجامعة ابن زهر، والي الجهة أحمد حجي، ورئيس الجهة كريم أشنكلي، ورئيس جامعة ابن زهر عبد العزيز بن الضو، بالإضافة إلى حضور وازن لعمداء ومديرين سابقين في المؤسسات الجامعية.

وصرح بن الضو للإعلام بأن التعيينات الجديدة التي قام بها مجلس الحكومة، همت مؤسسات جامعية بكل من السمارة، والداخلة، وكلميم، وأكادير، وتارودانت، كما اعتبر حفل تنصيب المعينيين الجدد “حفل تميز”.

وفي نفس السياق، عبر بعض العمداء المعينون مؤخرا، عن استعدادهم للعمل من أجل اتمام الأوراش المفتوحة حديثا، وسعيهم الحثيث من أجل النهوض بالتعليم الجامعي في إطار الرؤية الأكاديمية الجديدة للحكومة.

يذكر أن المجلس الحكومي،صادق على تعيين مؤخرا محمد ناجي بمعمر،عميدا لكلية الآداب والعلوم الإنسانية ابن زهر بأكادير،و حسن حمائز، عميدا للكلية المتعددة التخصصات بتارودانت،وحسن حامدي مديرا لمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير،ومحمد حمري مديرا للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير. وبالأقاليم الجنوبية،تم تعيين عبد الجليل الادريسي،عميدا للكلية متعددة التخصصات بالسمارة و عزيز سير مديرا للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالداخلة و يوسف الوزاني عميدا للكلية متعددة التخصصات بكلميم وأحمد سبا مديرا للمدرسة العليا للتكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *