متابعات

حزب فيدرالية اليسار يعقد لقاء تعبويا بأگادير

عقد حزب فيدرالية اليسار الديمقراطي، الأحد 19 مارس الجاري، لقاء تعبويا وتواصليا مع مناضلي الحزب بكل من أقاليم أگادير اداوتنان، اشتوكة أيت باها، تيزنيت وانزگان أيت ملول.

وأشرف على اللقاء التنظيمي صافي الدين البودالي عضو المكتب السياسي للحزب وحضر أشغاله التي احتضنها مقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل بأگادير عشرات المناضلين الحزبيين.

وأوضح صافي الدين البودالي في تصريح صحفي، أن هذا الجمع العام لمناضلي حزب فيدرالية اليسار الديمقراطي، يأتي في إطار اللقاءات التي ينظمها المكتب السياسي على الصعيد الوطني من أجل هيكلة المكاتب المحلية والإقليمية والجهوية للحزب. وبهدف التعبئة الشاملة، التنظيمية والإشعاعية لفيدرالية اليسار، وكذلك في سياق الاختيار الحزبي الرامي إلى الانفتاح على الفعاليات التقدمية والنهوض بدور الشباب في العمل السياسي..”.

من جهته، اعتبر مصطفى لبويهي عضو حزب فيدرالية اليسار بإقليم انزگان أيت ملول، أن الجمع العام المنعقد يومه الأحد، هو الأول من نوعه على المستوى الجهوي، بعد المؤتمر الاندماجي، ويشكل امتدادا للمؤتمر الاندماجي وتفعيلا لتوصياته، وبوصلة تنظيمية لهيكلة مكاتب الفروع والأقاليم والجهة، ويجسد تفعيل خيار الحزب الرامي إلى الانفتاح على كل القوى الحية والكفاءات التقدمية والديمقراطية في أفق خلق جبهة وطنية لمحاربة الفساد والاستبداد والإجهاز على المكتسبات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *