رياضة

بطولة الهواة : النادي المكناسي يفوز على أمل تيزنيت ويلتحق بالصف الثاني

تمكن فريق النادي المكناسي من تحقيق الفوز في لقاء القمة الذي جمعه مساء أمس الاحد بالملعب الشرفي بمكناسي على فريق اتحاد أمل تيزنيت برسم منافسات الجولة 22 للبطولة الوطنية للهواة .

اللقاء عرف حضورا جماهيريا كبيرا بالنسبة للجمهور المحلي مع تنقل محترم للجمهور السوسي لمساندة الفريقين من أجل تحقيق الأفضل والتنافس على الرتبة الثانية للترتيب التي تؤدي الى منافسات القسم الثاني للبطولة الاحترافية .

مجريات الجولة الأولى إنتهت بتقدم النادي المكناسي بهدف لصفر سجله اللاعب كونازو منذ الدقيقة العاشرة من هذه الجولة ، وهو الهدف الذي حافظ عليه الفريق المكناسي الى نهاية المقابلة التي عرفت احتجاج لاعبي وجمهور أمل تيزنيت على الحكم حمزة الفارق بدعوى عدم الإعلان عن ضربة جزاء لتيزنيت إثر استعمال مدافع النادي المكناسي يده في إبعاد الكرة من منطقة الجزاء .

الفوز في لقاء القمة مكن النادي المكناسي من الارتقاء الى الصف الثاني للترتيب العام وراء الكوكب المراكشي برصيد 44 نقطة ، وتجمد رصيد امل تيزنيت في 43 نقطة ، فيما ظل الكوكب المراكشي في المقدمة برصيد 49 نقطة بعد عودته بالفوز من خارج الميدان على حساب اتحاد سيدي قاسم بهدفين مقابل هدف .

الدورات الثمانية المتبقية من عمر منافسات البطولة الوطنية للهواة ستعرف إحتدام التنافس بين النادي المكناسي وأمل تيزنيت حول المرتبة الثانية بحكم النقطة الواحدة التي تفصل الفريقين حاليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *