رياضة

المنتخب الوطني لكرة القدم يتعادل أمام البيرو بدون أهداف

اكتفى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بالتعادل دون أهداف أمام منتخب البيرو في ثاني مبارياته الودية والتي احتضنها ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بالعاصمة الاسبانية مدريد .

ودخل المنتخب الوطني هذا اللقاء ببعض التغييرات على مستوى تشكيله الرسمي بعدما اختار المدرب وليد الركراكي الإعتماد على عدد من الاعبين الذين لم يشاركو في اللقاء الودي الأول امام المنتخب البرازيلي بطنجة .

وعلى المستوى التقني للمقابلة استحوذ لاعبو المنتخب الوطني على أغلب مجريات الشوط الأول وخلقوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، كانت أبرزها تسديدة يوسف النصيري داخل مربع العمليات بعد تلقيه كرة عرضية من نصير مزراوي غير أن الكرة اعتلت المرمى .

ولم يختبر حارس المنتخب الوطني ياسين بونو كثيرا في ظل الضغط الذي فرضه رفاق حكيم زياش وإغلاق الممرات، وهو ما صعب مأمورية منتخب البيرو الذي ظهر بوجه شاحب.

وخلال الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية لمنتخب بيرو الذي بادر للأمام وبحث عن مباغثة المنتخب الوطني الذي احتكر الكرة دون اقلاق راحة دفاع البيرو ،وانهى المنتخبان اللقاء بعشر لاعبين بعد تلقي سفيان بوفال واحد لاعبي البيرو للبطاقة الحمراء قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *