حوادث

زاكورة: الدرك يوقف العصابة المتخصصة في سرقة الدراجات النارية

أحالت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لزاكورة، صباح اليوم الاثنين 10 ابريل 2023،على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية ورزازات، (3)ثلاثة أشخاص منهم قاصرين يشتبه في تكوينهم عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية.
وكشفت مصادر “مشاهد”،بالمركز الترابي نفسه،ان فرقة من عناصر الدرك الملكي،وتحت الإشراف الفعلي لقائد المركز الترابي، وبتنسيق مع قائد قيادة بني زولي، ومباشرة بعد توصلها بإخبارية ليلة الجمعة 7 ابريل 2023، تفيد تعرض شخصين لسرقة دراجتيهما الناريتين ب”الطريق رقم 14″، انتقلت على الفور الى عين المكان وقامت بحملة تمشيطية دقيقة، اسفرت عن القاء القبض على “رئيس العصابة”، بعد أربع ساعات من تنفيذ عملية السرقة، كما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف نفس عناصر الدرك الملكي، من القاء القبض على العنصرين الآخرين في اليوم الموالي للعملية.
وأفادت ذات المصادر، أن الابحاث التمهيدية الني باشرتها عناصر الدرك الملكي، بمنزل “رئيس العصابة” بمركز بني زولي بعدما تم استجماع معلومات ومعطيات دقيقة و مؤكدة عن تحركات عصابته، مكنت المحققين من حجز خمس دراجات نارية واطارين لدراجتين ناريتين.
وقد خلفت عملية القبض على هذه العناصرارتياحا كبيرا لدى ساكنة المنطقة، بعدما عاشت فترة من الرعب والهلع.
الجدير بالإشارة، ان افراد العصابة ينحدرون جميعهم، من مركز بني زولي،” اثنان منهم قاصران كانا ينفذان عمليات السرقة تبعا لتعليمات “رئيسهم” الذي عاد مؤخرا من مدينة الدرالبيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *