رياضة

اتحاد زاكورة لكرة القدم يفوز ببطولة عصبة درعة تافيلالت ويصعد لبطولة الهواة

تمكن فريق الإتحاد الرياضي لزاكورة لكرة القدم من الفوز بلقب بطولة القسم الممتاز بالعصبة الجهوية لكرة القدم درعة تافيلالت إثر فوزه في لقاء السد أمام حسنية أكدز بالضربات الترجيحية يوم الثلاثاء الماضي 02 ماي الجاري بالملعب البلدي سيدي داود بورزازات .

اللقاء الذي جمع الفريقين المتأهلين لمقابلة السد للفوز ببطولة العصبة انتهى وقته الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل ليحتكم الفريقان للضربات الترجيحية التي رجحت كفة فريق الإتحاد الرياضي لزاكورة الذي فاز بذلك بلقب بطولة العصبة وضمن الصعود الموسم المقبل للممارسة ضمن أندية القسم الثاني هواة .
وبذلك يعود مجددا فريق الاتحاد الرياضي لزاكورة للممارسة ضمن أندية العصبة الوطنية لكرة القدم هواة بعد أن لعب بمنافسات القسم الثاني هواة خلال سنة 2017 .

وتجدر الإشارة أن منافسات القسم الممتاز بالعصبة الجهوية لكرة القدم درعة تافيلالت جرت هذا الموسم عبر مجموعتين ،وسجلت نتائج المجموعة الأولى انفراد فريق حسنية أكدز بصدارة الترتيب العام وهي المجموعة التي تتكون من ثمان فرق أنهت سبعة منها المنافسات فيما سجل الاعتذار العام لفريق واحد ، فيما سيطر فريق الاتحاد الرياضي لزاكورة على منافسات المجموعة الثانية وحسم الصف الأول لهذه المجموعة التي تتكون هي الأخرى من ثمانية أندية أنهت سبعة منها المنافسات مع تسجيل اعتذار الفريق الثامن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *