رياضة

رئيسة جهة كلميم وادنون تآزر فريق مولودية أسا لتحقيق الصعود للبطولة الوطنية للهواة

خصصت رئيسة مجلس جهة كلميم وادنون امباركة بوعيدة لقاء تواصليا للمكتب المديري لنادي مولوية أسا لكرة القدم، الذي ينافس هذا الموسم من أجل الفوز بلقب بطولة القسم الأول هواة مجموعة الجنوب ومعانقة ورقة الصعود للممارسة ضمن أندية البطولة الوطنية هواة الموسم المقبل .

وذكرت الصفحة الرسمية للفريق أن اللقاء خصص لتقديم الحصيلة الإيجابية للفريق في بطولة الموسم، وسعيه نحو تتويج المجهودات بتحقيق الصعود وتشريف مدينة أسا وإقليم أسا الزاك وجهة كلميم واد نون ، و ناقش الطرفان سبل الرقي بكرة القدم داخل جهة كلميم وادنون، والدعم المنشود لتحقيق الإشعاع الرياضي للجهة.

وحسب نفس المصدر، فقد عبرت رئيسة الجهة عن ابتهاجها بهذه النتائج ، مناشدة جميع مكونات النادي للتركيز خلال ما تبقى من منافسات هذا الموسم لكسب ورقة الصعود لكون جهة كلميم وادنون محتاجة لفريق بالبطولة الوطنية للهواة، مذكرة باستعدادها لتسخير كل الإمكانيات اللوجستيكية من أجل تحقيق ذلك .

وتجدر الإشارة أن فريق مولودية أسا يحتل حاليا صدارة ترتيب بطولة القسم الأول هواة مجموعة الجنوب قبل دورتين من نهاية مشوار البطولة ، برصيد 61 نقطة متبوعا بفريق أدرار سوس الدشيرة صاحب الصف الثاني برصيد 59 نقطة ، فيما يحتل فريق نجوم أوسرد الصف الثالث برصيد 58 نقطة.
وسيحتدم التنافس بين الفرق الثلاث خلال اللقائين المتبقيين من عمر البطولة ، ومن أجل تساوي الحظوظ بين المتنافسين تم تأجيل منافسات الدورة 29 من بطولة هذا القسم التي كان من المقرر أن تقام نهاية الأسبوع الجاري إلى غاية يوم الخميس المقبل 18 ماي الجاري ، وذلك نظرا لمشاركة فريق شباب هوارة المنتمي لهذا القسم في منافسات ربع نهاية كاس العرش ، ويتضمن برنامج هذه الدورة لقاء القمة بمدينة الداخلة حيث يستقبل فريق نجوم اوسرد فريق مولودية اسا ، في الوقت الذي يستقبل فيه فريق أدرار سوس فريق شباب هوارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *