رياضة

الكشف عن العلامة الرسمية لكأس العالم FIFA 2026

تم الكشف مؤخرا عن الجائزة الرياضية الأشهر والأغلى قيمة على صعيد العالم، حيث تم تقديم الكأس التي سيظفر بها المنتخب المتوج بكأس العالم 2026 FIFA.
وأوضح بلاغ للاتحاد الدولي لكرة القدم أنه و لأول مرة في تاريخ كأس العالم FIFA، يتم تقديم صورة للكأس الفعلية المخصَّصة للمنتخب الفائز ومعها سنة استضافة البطولة في تصميم مبتكر يكرِّس شعار كأس العالم FIFA لعام 2026 وما بعده، حيث تعكس صورة الكأس وسنة البطولة تفرُّد كل مدينة من المدن المضيفة، بقدر ما تتيح بناء علامة تجارية على أساس هوية بصرية خاصة يمكن التعرف عليها خلال السنوات المقبلة.

واضاف البلاغ انه تم إطلاق العلامة التجارية الرسمية لكأس العالم FIFA 2026 في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك في حدث شهد مشاركة ممثلين رفيعي المستوى من FIFA والبلدان المضيفة الثلاثة – كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية – وعدد من أساطير كرة القدم وضيوف مُمَيَّزين، حيث تم الاحتفال بأول محطة تاريخية في الرحلة إلى استضافة الحدث الكروي الأبرز، إذ وقف الحاضرون في مرصد جريفيث الشهير شاهدين على لحظة تاريخية عندما تم الكشف عن الشعار من قبل رئيس FIFA جاني إنفانتينو، وأسطورة البرازيل رونالدو، الفائز مرتين بكأس العالم FIFA.

كما شهدت الأمسية إطلاق حملة #WeAre26 (نحن 26)، التي ستتيح للأفراد والأماكن والمجتمعات فرصة لعب دور مهم في تقديم العلامة التجارية الرسمية لكأس العالم FIFA 2026™، حيث تشمل الحملة صوراً لوجوه وأماكن تحكي قصصاً فريدة من صميم كأس العالم FIFA، كما تسلط الضوء على أفراد عاشوا تجارب ملهمة مثل تلك التي تنتظر المشجعين عام 2026، بينما تدعو الجميع لأن يكونوا جزءاً من البطولة.

وفي هذا الصدد، قال رئيس FIFA جاني إنفانتينو: “#WeAre26 هي صرخة مدوّية تُعبِّر عن اللحظة التي تتعالى فيها أصوات ثلاث دول وقارة بأكملها لتقول بصوت واحد: ’نحن مُتَّحدون كأسرة واحدة للترحيب بالعالم وتنظيم النسخة الأكبر والأفضل والأكثر شمولاً في تاريخ كأس العالم.
ستتيح هذه البطولة لكل بلد مضيف ولكل منتخب مشارك تدوين صفحته الخاصة في كُتب تاريخ بطولة كأس العالم FIFA، وما هذه العلامة التجارية الفريدة إلا محطة من المحطات الرئيسية في الطريق إلى نسخة 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *