رياضة

صقر اكادير لكرة القدم داخل القاعة يفوز بلقب كأس العرش لأول مرة في مساره

بعد مواسم عديدة من التألق في منافسات كرة القدم داخل القاعة على المستوى الوطني،توج فريق صقر اكادير يومه الأربعاء بكأس العرش لكرة القدم داخل القاعة برسم الموسم الرياضي 2021/2022 وذلك لأول مرة في مساره الرياضي.

الفريق السوسي تمكن بعد زوال اليوم من الفوز في لقاء النهاية على فريق لوكوس القصر الكبير بحصة 6 أهداف مقابل 2 بعد الأشواط الإضافية ، وذلك بالقاعة المغطاة مولاي عبدالله بمدينة الرباط .

الوقت الأصلي من اللقاء انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما ،حيث انتهت الجولة الاولى من اللقاء بالتعادل بدون أهداف، وعرفت بداية الجولة الثانية تسجيل صقر اكادير لهدفين بواسطة عميد الفريق ايوب العضاض في الدقيقتين 6 و9 ،لينتفض فريق القصر الكبير حيث قلص الفارق عن طريق لاعبه معاد السنة في الدقيقة 15 من هذه الجولة ليدرك التعادل في الدقيقة الاخيرة من المقابلة بهدف سجله الاعب خالد المورقي .

الشوطين الاضافيين من 5دقائق في كل شوط عرفت سيطرة صقر اكادير الذي سجل هدفين في الشوط الإضافي الأول عن طريق الاعبين ابراهيم المال واسماعيل امزال ،وليضيف هدفين في الشوط الإضافي الثاني عن طريق الاعبين زياد امهيش واسماعيل امزال .

لقب كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة هو الأول لفريق صقر اكادير في مساره ،وهو السابع في تاريخ كؤوس العرش لكرة القدم داخل القاعة بالمغرب ،حيث اضاف صقر اكادير اسمه الى جانب الفائزين بالنسخ السابقة ،وهي ثلاثة القاب لفريق فتح سطات ولقب واحد لكل من شباب المحمدية ،لوكوس القصر الكبير و صقر اكادير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *