متابعات

الدارالبيضاء تحتضن الدورة ال24 لمعرض قطاع الدواجن

أعلنت الفيدرالية البيمهنة لقطاع الدواجن بالمغرب،أمس الخميس، عن تنظيم الدورة ال24 من معرض قطاع الدواجن من 28 إلى 30 نونبر المقبل بالدار البيضاء.

وذكر بلاغ للفيدرالية أن هذه الدورة ستنظم تحت شعار “قطاع الدواجن، رافعة للسيادة الغذائية في إفريقيا”، إذ من المنتظر أن تسجل أزيد من 15 ألف زائر من المغرب والخارج ومشاركة 450 عارض وعلامة تجارية يمثلون نحو عشرين دولة، بالإضافة إلى العديد من الوفود المهنية القادمة من البلدان الافريقية والأجنبية.

وستتاح الفرصة، على مدى ثلاثة أيام، للمهنيين ومختلف المتدخلين في هذا القطاع لتبادل الآراء حول مستقبل قطاع الدواجن في المغرب ومناقشة المواضيع الأخرى ذات الصلة، وكذا القضايا التي تهم تربية الدواجن في شمال وغرب إفريقيا.

ويواصل هذا المعرض، منذ إطلاقه سنة 1998، من خلال توافد الزوار والإشعاع الذي يحققه، تعزيز وترسيخ مكانته كحدث سنوي ومناسبة لتبادل الخبرات والحوار بين مختلف الفاعلين في قطاع الدواجن.

ويشكل المعرض مناسبة لمناقشة سبل تطوير وتقوية الشراكات بين الفيدراليات المهنية في قطاع الدواجن في افريقيا، بهدف النهوض بقطاع دواجن في القارة السمراء.

وأكد البلاغ إلى أن الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن تعمل على تعزيز وترسيخ مكانة المعرض كتظاهرة أساسية للتشاور من أجل تطوير قطاع الدواجن على المستويين الوطني والإقليمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *