رياضة

ما سبب تواجد آليات البناء بالبقعة الخاصة بحسنية اكادير بحي تيليلا؟

منذ أزيد من اسبوعين لوحظ تواجد بعض الآليات التي تخصص عادة لأشغال التجهيز والبناء بالبقعة الأرضية التي يمتلكها نادي حسنية اكادير لكرة القدم بحي تيليلا بمدينة اكادير ،دون وجود اية إشارة ترمز الى انطلاق أشغال استغلال هذه البقعة من طرف الفريق .
فهل يتعلق الأمر بانطلاق اشغال تحويلها الى مشروع للنادي ،ام ان الامر مرتبط باستغلالها من طرف احدى المقاولات التي تنجز بناية بالقرب منها ؟

وتجدر الاشارة ان نادي حسنية اكادير كان قد تحصل على هذه البقعة خلال فترة تولي لحسن بيجديكن لرئاسة الفريق بعد الفوز بلقب البطولة الوطنية، ليظل وضعها معلقا الى غاية الولاية الاولى للرئيس السابق الحبيب سيدينو حيث تولى المسير محمد المتوكل ملف تصفية وضعيتها وتسجيلها باسم الفريق بادارة المحافظة العقارية بعد تسوية امورها التقنية والادارية والمالية لدى ادارة العمران باكادير .

وطيلة المواسم السابقة قدمت عدة تصورات لاستغلالها من قبل الفريق لبناء منازل وشقق تخصص لايواء الاعبين والاطر التقنية ومشاريع استثمارية تذر دخلا قارا على النادي بحكم ان مساحتها التي تقارب 10 آلاف متر مربع لا تسمح ببناء مركز للتكوين خاص بالنادي،غير ان مصيرها ظل معلقا الى اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *