رياضة

البطولة الاحترافية..حسنية اكادير تفوز في أولى المواجهات لضمان البقاء

تمكن فريق حسنية اكادير لكرة القدم من حسم أولى جولات التنافس المباشر لضمان البقاء بالقسم الاحترافي الأول، إثر تحقيقه للفوز بميدانه على شباب المحمدية بهدفين لصفر، حيث تكمن أهمية اللقاء في التقارب الموجود بين الفريقين في اسفل الترتيب العام للبطولة .

الجولة الأولى من اللقاء برسم الدورة 21، انتهت بالتعادل بدون أهداف وعرفت اندفاعا للاعبي الحسنية مقابل انكماش لاعبي المحمدية في الوسط والدفاع بحثا عن المرتدات،وخلال هذه الجولة اتيحت بعض المحاولات للحسنية دون أن تجد من يستغلها بنجاح .

ومع انطلاق الجولة الثانية تمكن فريق حسنية اكادير من افتتاح حصة التهديف عن طريق سفيان المودن من كرة عرضية من جمال الشماخ في حدود الدقيقة 55 من اللقاء ، وواصل فريق الحسنية ضغطه على المحمدية ليضيف الهدف الثاني بواسطة مبيلي جنيور بعد تمررة من فهد بن دحمان في حدود الدقيقة 66من اللقاء ،ما تبقى من الوقت حاول لاعبو المحمدية العودة في المقابلة بدون جدوى .

اللقاء عرف غياب المدرب عبدالهادي السكتيوي بسبب جمعه لثلاث اندارات ،مع عودة اللاعبين جمال الشماخ وسفيان المودن ،هذا في الوقت الذي اشارت فيه بعض المصادر الى مضاعفة المسيرين لمنحة الفوز في هذا اللقاء الذي يدخل ضمن خانة اللقاءات التي ستمكن الفريق من التنافس المباشر كن أجل ضمان البقاء بالقسم الأول ،والتي يواجه خلالها فرقا في أسفل الترتيب أو التي تقترب منه في عدد النقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *