تربية وتعليم

غدا الثلاثاء.. بنموسى يعقد لقاء تواصليا بخصوص الدخول المدرسي الجديد

تواصل وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، تدابيرها لإنجاح عملية الدخول المدرسي 2024/2023 التي انطلقت اليوم الاثنين.

ويعقد في هذا السياق، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، غدا الثلاثاء، لقاء تواصليا بخصوص الدخول المدرسي 2024/2023.

ونشرت الصفحة الرسمية للوزارة على “فيسبوك”، إعلان الندوة الصحافية التي سيعقدها بنموسى، موضحة “ترقبوا النقل المباشر للندوة الصحافية التي سيعقدها السيد شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بمناسبة الدخول المدرسي.

بشعار “من أجل مدرسة ذات جودة للجميع”، فتحت مؤسسات التعليم العمومي والخصوصي بالمملكة، أبوابها اليوم الاثنين 4 شتنبر 2023، لتلاميذ وتلميذات مختلف الأسلاك التعليمية.

وينتظر أن يكشف اللقاء الصحافي لوزير التربية الوطنية، عن عدد التلاميذ الملتحقين بالمدارس خلال الموسم الدراسي الحالي، ومعطيات أخرى بشأن الفضاءات التربوية والمقررات والتنسيق مع مختلف الفاعلين في قطاع التربية الوطنية.

يذكر أن الوزير شكيب بنموسى، قاد خلال الأسبوع الماضي، زيارات ميدانية لمجموعة من المؤسسات التعليمية بجهات الدار البيضاء سطات، الرباط سلا القنيطرة، خنيفرة بني ملال، وفاس مكناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *