رياضة

كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم : تأهل نهضة بركان وإقصاء الفتح الرباطي

ضمن فريق نهضة بركان لكرة القدم التأهل الى دور المجموعات بمنافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد تجاوزه لفريق بيندل انسيرانس النيجيري ، فيما توقف مسار فريق الفتح الرباطي في الدور الثاني التمهيدي بعد تعادله بدون أهداف أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري .

فريق نهضة بركان تأهل إلى د ور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، عقب فوزه مساء يوم الجمعة الماضية، على ضيفه فريق بيندل انسيرانس النيجيري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي ببركان. هدف فوز الفريق البركاني سجله اللاعب لمليوي في الدقيقة 44 من الشوط الأول، علما أن مباراة الذهاب بنيجيريا انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما.

فريق الفتح الرباطي غادر المنافسات ، إثر تعادله بدون أهداف أمام اتحاد العاصمة الجزائري، مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب “عمر حمادي”، علما أن مقابلة الذهاب في المغرب حسمها التعادل بهدف لمثله.
الفريق الرباطي حرم من هدف صحيح خلال مجريات الجولة الثانية من لقاء أمس الاحد، حيث ألغى الحكم التونسي الصادق السالمي هدفا صحيحا في الدقيقة 58 للفتح الرباطي من توقيع المهاجم حمزة هنوري، بدعوى خروج الكرة عن أرضية الملعب، بينما أظهرت الإعادة التلفزية عكس ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *