رياضة

القسم الأول للبطولة الإحترافية .. الجيش يهزم الوداد ويلتحق بالرجاء في المقدمة

برسم لقاء الدورة العاشرة لبطولة القسم الأول الإحترافي تفوق فريق الجيش الملكي على ضيفه الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة “الكلاسيكو” التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

وعرفت مجريات الشوط الأول سيطرة واضحة للاعبي نادي الجيش الملكي، بعدما خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، لكن دون أن ينجح اللاعبون في الوصول إلى شباك الضيوف، وفي الوقت بدل الضائع من هذه الجولة أعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء للوداد البيضاوي نفذها يحيى جبران بنجاح، لتنتهي أحداث الشوط الأول بين الفريقين بتفوق الوداد بهدف لصفر .

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، استطاع لاعبو الجيش الملكي تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 51، عن طريق لاعب خط الوسط العربي الناجي. واضطر الوداد إلى إكمال مجريات اللقاء بعشرة لاعبين فقط، بعدما أشهر حكم اللقاء حمزة الفارق، البطاقة الحمراء في وجه جمال حركاس ، وعاد الجيش الملكي، ومارس ضغطا على الوداد في آخر دقائق المباراة، ليضيف بذلك الفريق العكسري هدفه الثاني في حدود الدقيقة 85 من توقيع خالد آيت أورخان، ونجح لاعبو الجيش الملكي في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة الأخيرة من توقيع البديل دياكيتي.

وبهذا الفوز ارتقى فريق الجيش الملكي إلى صدارة الترتيب العام لبطولة القسم الإحترافي الأول مناصفة مع الرجاء الرياضي برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد الوداد في الصف التاسع بـرصيد 13 نقطة مع ثلاث مقابلات ناقصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *