رياضة

حسنية أكادير ينهي مرحلة الذهاب بفوز مثير على اتحاد اتواركة

حقق فريق حسنية أكادير لكرة القدم فوزه الثالث على التوالي برسم بطولة الموسم ،بعد لقاء مثير جمعه بعد زوال اليوم بملعب أدرار بضيفه اتحاد تواركة انتهى بفوز الحسنية بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وافتتح فريق الحسنية حصة التهديف ، بواسطة اللاعب سفيان المودن، من نقطة الجزاء، خلال الدقيقة 22 بعد عودة الحكم لشاشة الفار ،فيما تمكن اتحاد اتواركة من تعديل النتيجة في الدقيقة 33 من مُجريات الشوط الأول، عن طريق اللاعب توفيق بن الطيب بعد خطأ في التمرير من لاعب خط الدفاع استاتي .

الجولة الثانية كانت مليئة بالاثارة حيث عرفت تسجيل ثلاثة أهداف واستهلها الحكم بأشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب خط دفاع الحسنية مهدي خلاطي في الدقيقة 50 اثر تدخل من الخلف.

وبالرغم من النقص العددي تمكن جمال الشماخ من إحراز الهدف الثاني للحسنية من نقطة الجزاء بعد تصدي لاعب اتواركة للكرة داخل منطقة الجزاء باليد في حدود الدقيقة 69.
وفي الوقت بدل الضائع من المقابلة إضاف الفريق السوسي الهدف الثالث من نقطة الجزاء،بواسطة حمزة أفصال في الدقيقة 90.ليقلص اتحاد اتواركة الحصة بعد هدف سجله لاعب الفريق حسن أكبوب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بتسددة رأسية .

وبهذا الفوز، رفع فريق حسنية أكادير رصيده ليصل الى النقطة 15 محتلا المركز 13 للترتيب العام ، في المقابل يتواجد اتحاد تواركة في الصف التاسع برصيد 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *