رياضة

حسنية أكادير لكرة القدم تلتجأ لجيوب المنخرطين لرفع ميزانية النادي

أكدت مصادر متطابقة أن من بين النقط التي تم تدارسها خلال اللقاء التواصلي الذي عقده رئيس المكتب المديري لحسنية أكادير مع منخرطي الفريق المنعقد يوم الاثنين الماضي، مقترح الرفع من القيمة السنوية للانخراط بالجمعية من 5000 إلى 10000 درهما، وهو المقترح الذي حاول الرئيس أن يقنع به غالبية المنخرطين قصد المصادقة عليه خلال الجمع العام العادي الذي سيعقد يوم 15 فبراير الجاري .

ففي الوقت الذي يطالب فيه عدد من محبي الفريق بضرورة فتح باب الانخراط بالجمعية وتسهيل ذلك للرفع من العدد الإجمالي للمنخرطين بالجمعية، تأتي هذه الخطوة التي ترمي للرفع من قيمة الانخراط إلى الإجهاز على أحلام ثلة من الراغبين في الانخراط من ذوي الدخل المحدود، وبالتالي ربط منخرطي الجمعية بالفئة التي بمقدورها تأدية مبلغ مليون سنتيم سنويا .

فهل تم اتخاذ القرار من أجل تدعيم الموارد المالية للجمعية من جيوب المنخرطين؟ أم من أجل إبعاد فئة ليس بمقدورها التضحية سنويا ب10000درهم للجمعية؟

ألم يكن بمقدور المدبرين الجدد لأمور النادي البحث عن سبل جديدة لدعم الموارد المالية دون اللجوء لجيوب المنخرطين القليلي العدد أصلا بالنسبة لنادي يقال أنه يجر قاطرة كرة القدم بجهة سوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *