رياضة

حسن الدرهم يستقيل من جمعية شباب المسيرة ويظل في الشركة الرياضية

قدم حسن الدرهم رئيس المكتب المديري للجمعية الرياضية لشباب المسيرة لكرة القدم استقالته من تسيير الجمعية، عبر رسالة تسلمتها إدارة الفريق يوم 2 فبراير الجاري، وجهها لأعضاء المكتب المديري للجمعية ،وبنسخ منها إلى كل من والي جهة العيون الساقية الحمراء ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

وعن أسباب الاستقالة أوضح الدرهم أن ذلك يعود ” لعدة إكراهات ولرغبته في مسايرة نجاح الجمعية كممثل لجهة الأقاليم الصحراوية في نسيج كرة القدم الوطنية ”

وأبرز الدرهم “أنه لن يدخر جهدا في تقديم الدعم المادي و المعنوي للفريق من منصبه كرئيس مدير عام للشركة الرياضية”شباب المسيرة الرياضي ش . م “.

كما عبر في رسالته عن “امتنانه وشكره لأعضاء المكتب المسير و المنخرطين الذين ساندوه طيلة فترة تسييره كما توجه بجزيل الشكر إلى المانحين وكل من ساهم في دعم الفريق”متمنيا استمرار الدعم والمساندة حتى تحقيق ” المبتغى والمتمثل في العودة لبطولة القسم الاحترافي الأول والبحث عن تمثيل الجهة قاريا “.

ومعلوم أن فريق شباب المسيرة الممارس ببطولة القسم الثاني للبطولة الاحترافية كان قد أنهى مرحلة الذهاب في الصف 11 للترتيب العام برصيد 16 نقطة جمعها من 4 انتصارات و 4 تعادلات و 7 هزائم ، في الوقت الذي يحتل فيه النادي المكناسي الصف الأول برصيد 30 نقطة، متبوعا بالكوكب المراكشي برصيد 28 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *