متابعات

شراكة بين التعاضدية الوطنية للفنانين ومؤسسة محمد السادس للعلوم والصحة

تم يوم الجمعة 9 فبراير 2024 بمدينة الدار البيضاء التوقيع على اتفاقية شراكة بين التعاضدية الوطنية للفنانين ومؤسسة محمد السادس للعلوم والصحة، بهدف تحسين الوضعية الصحية والاعتبارية للفنانين.

وذكر بلاغ صادر عن التعاضدية أن الاتفاقية وقعها محمد صوابي رئيس التعاضدية الوطنية للفنانين إلى جانب كل من يونس بجيجو المدير المنتدب لمؤسسة محمد السادس للعلوم والصحة و رشيد المصمودي الأمين العام والمدير التنفيذي للمؤسسة ذاتها .

وأوضح البلاغ أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تحسين المنظومة الصحية والخدماتية تجسيدا للإرادة والعناية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله التي يوليها للفنانين، وأشار البلاغ ، أن هذه الاتفاقية تهم جميع المؤسسات التابعة لمؤسسة محمد السادس للعلوم والصحة والتي تقدم خدمات صحية علاجية استشفائية للمواطنين والمواطنات كالمستشفى الجامعي الدولي محمد السادس، المركز الجامعي للطب النفسي (Eucalyptus) المستشفى الجامعي الدولي شيخ خليفة .

وأشار البلاغ أن هاته الشراكة تسعى إلى ولوج عموم الفنانين المنخرطين بالتعاضدية الوطنية للفنانين بالمغرب إلى هاته المؤسسات الصحية المتواجدة عبر ربوع الوطن ، والاستفادة من الخدمات الصحية والامتيازات ،كما تهم تنويع العرض الصحي وتقديم خدمات طبية وعلاجية ذات جودة عالية في مختلف التخصصات الطبية والشبه طبية وتيسير سبل العلاج والاستشفاء لفائدة الفنانين المنخرطين بالتعاضدية الوطنية للفنانين بالمغرب وفق أفضل المعايير .

وذكرت التعاضدية الوطنية للفنانين جميع منخرطيها و عموم الفنانين ، عبر بلاغها ، بأن هناك اتفاقيات أخرى في المستقبل القريب مع مؤسسات اجتماعية وصحية تهدف إلى تجويد الرعاية الصحية لجميع منخرطيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *