مجتمع

التحريض بواسطة الأغاني على اغتصاب القاصرات يدخل منظمة”ما تقيش ولدي” على الخط

قالت منظمة “ما تقيش ولدي” إنها ستقوم بجميع الاجراءات القانونية اللازمة من أجل متابعة كل من يقوم  بالتحريض على استغلال الاطفال و إغتصاب القاصرات عبر الاغاني.

وتم بث أغنية في الأيام الأخيرة في شبكات التواصل الاجتماعي تروج لهذه الأعمال التي وصفت بالشنيعة. وعلاوة على هذا التحريض، فإن الأغنية تضمنت عبارات كثيرة خادشة للحياء،ومخلة بالآداب، ومسيئة لمكانة الأغنية المغربية.

ودعت منظمة “ماتقيش ولدي” إلى الإبلاغ عن محتويات أي فيديو أو أغنية تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تمس الطفولة او تحرض على استغلال الاطفال و القاصرين.

وانتشرت، في الآونة الأخيرة، في شبكات التواصل الاجتماعي فيديوهات لأغاني خادشة للحياء، و منها ما تتضمن مقاطع يدعو أصحابها لاستغلال القاصرات جنسيا و اغتصابهن، بجملة صريحة مباشرة و واضحة.

وسجلت منظمة “ما تقيش ولدي”، أنه في الوقت الذي يقوم فيه المجتمع المدني و الحقوقي بتضميد جراح ضحايا آفة البيدوفيليا، ويكافح من أجل محاربة ظاهرة اغتصاب الاطفال و القاصرين، تظهر هذه الاغاني بدون مراعاة أصحابها لأخلاقيات الفن و الموسيقى و أهدافه و يستعملونها لتمرير رسائل مباشرة خطيرة كالتحريض على الاستغلال الجنسي للقاصرات و اغتصابهن.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *