انتخابات

بعد تجميد عضويته .. مضيان يجر زميلتين له بالحزب إلى القضاء بتهمة ” التشهير”

وجه الفريق الاستقلالي بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، رسالة إلى الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة، أعلن خلالها تجميد عضوية نور الدين مضيان بالفريق، تضامناً مع زميلتهم رفيعة المنصوري.

وطالب الفريق الاستقلالي بمجلس جهة الشمال، من الأمين العام لحزب “الميزان” ب”تجميد عضوية نورالدين مضيان من كل دواليب الحزب احتياطياً، وإحالة ملفه على لجنة التحكيم والتأديب، في انتظار حكم المحكمة”.

من جهته تقدم القيادي والبرلماني الاستقلالي نور الدين مضيان بشكاية، أمس الجمعة، أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بطنجة، في حق زميلتيه في الحزب البرلمانية السابقة رفيعة المنصوري، وعضو مجلس جهة الشمال نعيمة الزكري.

وحسب مصادر متطايقة فإن الشكاية التي تقدم بها نور الدين مضيان ضد السيدتين المذكورتين، تتعلق بالتشهير والسب والقذف بسبب تسجيل صوتي مسرب تم تداوله على نطاق واسع عبر تطبيق التراسل الفوري، والذي يعود تاريخه الحقيقي قبل سنة ونصف، وأيضا التدوينة التي نشرتها المنصوري عبر صفحتها الخاصة بـ”فيسبوك”.

إلى ذلك إعتبرت مصادر حزبية أن هذه الأحداث ” مجرد تصفية حسابات داخل الحزب، لأن مضيان طالب في وقت سابق الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة، بناء على فضيحة “الصفعة”، بفتح بحث معمق مع عضوي الحزب محمد سعود ويوسف أبطوي، وطردهما بصفة نهائية من الحزب”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *