ثقافة وفن

“مطلقة” .. أغنية جديدة للفنانة دنيا باطمة من إخراج دمنة بونعيلات

تستعد الفنانة دنيا باطمة لإطلاق أغنية جديدة بعنوان “مطلقة” غدا الخميس 30 ماي الجاري, على الساعة التاسعة مساءا , والتي ستبث على القنوات الرقمية الرسمية للشركة المنتجة لفيلم “البوز”,”سوسية خدمات “.

أغنية “مطلقة” من تلحين فؤاد خدري وكلمات بشرى نايت القاضي توزيع موسيقي لمختار العلوي وإخراج دمنة بونعيلات.

من جانبه أوضح ملحن أغنية “مطلقة” فؤاد خدري, في تصريح خص به جريدة “مشاهد أن “موضوع “الطلاق يعد بمثابة طابو بالنسبة للمجتمع المغربي, وقد حاولنا معالجته بطريقة تجعل من المرأة المطلقة انسانة قوية رغم الظروف, باعتبار الطلاق ابغض الحلال وليس عيبا, وحاولنا أن نوصل للجمهور رسالة أنها قادرة على مواجهة الواقع وأنها ليست دائما هي المخطئة”.

ويتمحور موضوع الأغنية حول المرأة المطلقة التي تعاني من مجموعة من المشاكل داخل المجتمع ، بحيث تتحمل مسؤولية الأبناء لوحدها في أغلب الحالات و تواجه أيضا نظرة المجتمع و كلام الناس و ما إلى ذلك, حيث تعالج الأغنية هذه الظاهرة بكلمات عميقة و معبرة و بلحن و توزيع هادئ يتماشى وفق جو الأغنية التي تتناول موضوعا اجتماعيا مهما .

وتعد أغنية “مطلقة” من ضمن الفيلم السينمائي “البوز”، الذي صور في مدينة أگادير، والذي يجمع ثلة من النجوم المغاربة الذي من المرتقب عرضه شهر دجنبر المقبل.

الجدير بالذكر أن فيلم “البوز” من إخراج دمنة بونعيلات، وتدور قصته حول شابة فقيرة تحصل على شهرة واسعة، بفضل موهبتها في الغناء, والعمل هو من بطولة الفنانة دنيا بطمة، التي اعتبرت أن الشخصية التي تجسدها قريبة من شخصيتها في الواقع وقصتها متشابهة في تصريحات صحفية سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *