رياضة

القسم الأول هواة بالجنوب..جولة الحسم في أمر الصعود للبطولة الوطنية

تقام بعد زوال يومه السبت مقابلات الجولة الأخيرة من بطولة القسم الأول هواة مجموعة الجنوب، وستكشف نتائج هذه الجولة عن اسم الفريق الذي سيتمكن من الحسم في بطاقة الصعود للقسم الوطني هواة الموسم المقبل.

ثلاثة أندية هي المعنية بأمر الصعود في مقدمتها شباب هوارة المتصدر للترتيب برصيد 49 نقطة وتنتظره مواجهة صعبة بعد رحلة طويلة إلى مدينة الداخلة حيث سيقابل فريق نجوم أوسرد الذي يحتل الصف الخامس برصيد 41 نقطة، ويلزم شباب هواة الفوز في اللقاء ليظل في الصدارة بدون حاجة لنتائج الفريقين المطاردين .

الفريق الثاني المعني بأمر الصعود فتح سيدي بنور صاحب الصف الثاني برصيد 48 نقطة و رحل هو الآخر إلى مدينة العيون حيث سينازل فريق مولودية العيون صاحب الصف 14 والذي لا يزال يصارع لتفادي النزول مما يجعله مجبرا على تحقيق الفوز في اللقاء، سيدي بنور ومن اجل الصعود مجبر على تحقيق الفوز وانتظار تعثر أو تعادل شباب هوارة.

كما يحافظ فريق شباب قصبة تادلة على حظوظه في التنافس بدرجة أقل فهو يحتل حاليا الصف الثالث برصيد 47 نقطة ،و سيستقبل بميدانه فريق مستقبل المرسى المحتل للصف السابع برصيد 40 نقطة،ولتحقيق الصعود يلزم تادلة الفوز مع انتظار تعثر هوارة وسيدي بنور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *