رياضة

أكادير .. يوم دراسي ورياضي لتعزيز تقافة رياضة الجيت سكي

أعلنت الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير، المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، وبتنسيق وشراكة مع اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة فرع جهة سوس ماسة، عن تنظيم ورشة تكوينية في رياضة الدراجات النارية المائية (جيت سكي) وذلك يوم 22 يونيو 2024 بشاطئ أكادير.

وتأتي هذه الورشة بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2023/2024، وانسجامًا مع الجهود المبذولة لنشر ثقافة رياضة الجيت سكي وتعزيز ممارستها الآمنة بين الشباب

وستشمل الورشة دروسًا نظرية وعملية يقدمها طاقم من المدربين المؤهلين، بهدف تعريف المشاركين بقواعد السلامة وتقنيات الجيت سكي، بالإضافة إلى قوانين هذه الرياضة. وتستهدف هذه الدورة مشاركة 25 طالبًا من جامعة ابن زهر بأكادير، ممن أبدوا اهتمامًا برياضة الجيت سكي ورغبة في تعلم مهاراتها.

وتأتي هذه المبادرة انسجامًا مع حرص الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية على النهوض برياضة الجيت سكي واكتشاف مواهب جديدة.

كما تُعد رياضة الجيت سكي عنصرًا هامًا في منظومة السياحة في المنطقة، ولها دور كبير في تنمية الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل، وتعزيز جاذبية المنطقة كوجهة سياحية مميزة.

وتؤكد الجمعية المغربية للجيت سكي على التزامها بتقديم أفضل البرامج التدريبية لتعزيز مهارات الشباب في رياضة الجيت سكي. ندعو جميع المهتمين إلى متابعة فعاليات الورشة ودعم المشاركين في هذا الحدث المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *