الرئيسية 10 المشهد الأول 10 لشكر لأخنوش: الاتحاد الاشتراكي يرغب في الدخول إلى الحكومة مكان الاستقلال

لشكر لأخنوش: الاتحاد الاشتراكي يرغب في الدخول إلى الحكومة مكان الاستقلال

قال مصدر اتحادي مطلع إن إدريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، قد إلتقى اليوم الثلاثاء 03 يناير الجاري عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بخصوص المشاورات الحكومية الجارية.

وأضاف ذات المصدر أن إدريس لشكر عبر لعزيز أخنوش، عن رغبته وتشبثه بمشاركة “الاتحاد الاشتراكي” في الحكومة المقبلة، ولم تستبعد مصادرنا أن تكون المفاوضات الجارية بين أخنوش وبنكيران ستُفرز تعويض حزب الاستقلال بحزب الاتحاد الاشتراكي.

ووفقا لذات المصدر، فقد أكد إدريس لشكر لأخنوش “رغبة الاتحاديين في المشاركة في الحكومة المقبلة”، مشيرا إلى كونه ينتظر إشارات إيجابية من بنكيران بخصوص مشاركة الاتحاديين في “حكومة بنكيران الثانية”، في حين كشف ذات المصدر، أن أخنوش أكد خلال لقائه مع لشكر، أنه مع مشاركة الاتحاد الاشتراكي في الحكومة، وسيعمل على إقناع بنكيران بذلك.

ويأتي لقاء لشكر بأخنوش، في الوقت الذي تتهيأ فيه الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الثلاثاء لعقد لقاء حاسمٍ ستعلن فيه عن تفاصيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد أن حسم بنكيران موقفه النهائي من مشاركة حزب الاستقلال، وذلك على ضوء التطورات التي يعيشها الحزب على المستوى الداخلي، والتداعيات التي خلفتها تصريحات الأمين العام للحزب حميد شباط.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *