الرئيسية 10 المشهد الأول 10 عقلنة تدبير خدمات المستودع الجماعي لأكادير موضوع لقاء موسع

عقلنة تدبير خدمات المستودع الجماعي لأكادير موضوع لقاء موسع

شكلت القضايا المرتبطة بالإمكانيات والفرص المتاحة لتطوير وعقلنة تدبير خدمات المستودع الجماعي لأكادير محور اجتماع انعقد مؤخرا بمقر الجماعة الحضرية لأكادير، وضم إلى جانب عدد من نواب رئيس الجماعة نخبة من مسؤولي وأطر الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك.

وأفاد بلاغ للجماعة الحضرية لأكادير بأنه تم، خلال هذا الاجتماع، التعرف على الخدمات المقدمة من طرف الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك، خاصة في مجال المحروقات والآليات، كما تم التطرق إلى موضوع تأهيل المستودع الجماعي سواء في مجال اقتناء وصيانة الآليات، أو تكوين العمال والسائقين بخصوص الجوانب المتعلقة بالأمان والسياقة، فضلا عن تطوير عملية تدبير خدمات المستودع البلدي عن طريق الرقمنة.

وانصب نقاش نواب رئيس المجلس الجماعي لأكادير مع مسؤولي الشركة الوطنية للنقل واللوجيستيك بالخصوص على خدمات الشركة في مجال المحروقات، ومراقبة التزود والاستهلاك، إلى جانب القضايا ذات الصلة بخدمات الشركة في مجال تدبير المحطات الطرقية، وغيرها من الخدمات المرتبطة بمجالات النقل واللوجيستيك.

واستنادا للمصدر ذاته فإن هذا اللقاء يندرج في إطار سعي المكتب المسير للجماعة الحضرية لأكادير إلى “تطوير منظومة التدبير في مختلف مجالات الخدمات الجماعية، والتي يعتبر المستودع الجماعي محركها الأساسي، إلى جانب حرص الجماعة على إرساء دعائم الشفافية والحكامة الجيدة في مختلف مستويات التدبير بالمجلس الجماعي”.

للإشارة فمن جملة الخدمات الجماعية التي يتم تفعيلها عن طريق المستودع البلدي، هناك خدمة النظافة، وخلق المساحات الخضراء والعناية بها، والإنارة العمومية، وصيانة المنشآت الجماعية وغيرها.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *