الرئيسية 10 المشهد الأول 10 زيدان: الفريق يمر بمرحلة صعبة وسوف نتجاوزها

زيدان: الفريق يمر بمرحلة صعبة وسوف نتجاوزها

اعترف مدرب نادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، بأن فريقه يمر ب “فترة صعبة”، وذلك بعد تعرضه، مساء أمس الأربعاء  للخسارة الثانية على التوالي أمام سلتا فيغو بهدفين لهدف بملعبه في ذهاب الدور ربع نهائي كأس الملك.

وكان الفريق الملكي قد خسر أيضا في مباراة بالدوري المحلي أمام اشبيلية السبت الماضي، والذي وضع حدا لأربعين مباراة دون خسارة لفريق العاصمة الاسبانية.

وعن لقاء سلتافيغو، قال زيدان “كانت المباراة غريبة نوعا ما، خصوصا في بدايتها، ويتعين علينا تحليل المباراة، دفاعنا لم يكن في المستوى المطلوب في خاصة في بداية المباراة”.

وأوضح مدرب الريال أن النادي الملكي “يمر في فترة صعبة حاليا لكن لا يمكن أن نقدم أي أعذار، ويتعين علينا مواصلة العمل والتفكير في المباراة المقبلة”، مضيفا “أنا واثق في قدرتنا على تجاوز هذه المرحلة”.

بدوره، اعترف لاعب الوسط البرازيلي كازيميرو بأن ثقة اللاعبين اهتزت بعد خسارتين متتاليتين، معتبرا في هذا الصدد أن “السقوط أمام اشبيلية ألحق الأذى بنا”.

ويرتقب أن يواجه ريال مدريد نادي سلتا فيغو في 25 من الشهر الجاري في مباراة الإياب، حيث يكفيه التعادل أو الخسارة بهدف دون مقابل للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *