منوعات | هام

بالفيديو:Kate Spade..الماركة العالمية تستوحي مجموعتها الجديدة من روح مراكش

يستمر المغرب في إلهام المصممين الأجانب، فبعد Yves Saint Laurent الذي مازال منزله وحدائقه الخاصة مفتوحة للزوار بمدينة مراكش، وLanvin وأيضاً Tory Burch، حان دور العلامة التجارية Kate Spade للملابس الجاهزة لتستوحي تشكيلتها الجديدة من المغرب.

وأعلنت كيت سبيد نيويورك على موقعها “ظلت رحلتنا إلى المغرب، مع مناظره الصحراوية الشاسعة، ووفرة ألوانه، وأزهاره المعطرة، ورائحة الأسواق القوية، وهدوء حدائقه، في أذهاننا عندما عدنا إلى الوطن، وشكلت لنا مصدر إلهام من أجل تشكيلتنا الجديدة لفصل الربيع”.

وأطلقت الماركة العالمية تشكيلة الأزياء، بحملة دعائية تظهر فيها عارضة الأزياء الشابة فرناندا لي، وهي تتجول بشوارع نيويورك رفقة جمل محمّلٍ بحقائب العلامة.

وأضافت العلامة التجارية، “لا يهم إلى أين نذهب، فإننا نتفاجأ دوماً بما لدينا من نقاط مشتركة، فبطريقة أو بأخرى وبعد كل شيء، لا تختلف مراكش عن ميدتاون ومانهاتن”.

وتظهر العارضة في نفس الفيديو، وهي تربط حبل الجمل مع صنبور إطفاء الحريق، كما تفعل مع حيوان أليف، قبل أن تشتري خبز الباجل والقهوة بأسلوب نيويورك الأصلي.

وكتبت المديرة الإبداعية لكيت سبيد، ديبورا ليود على الموقع أن “الألوان المستعملة في هذه التشكيلة تذكرنا بالبهارات الملونة وصبغات الرسم المتوفرة في الأسواق”.

وتتراوح أسعار هذه الملابس والإكسسوارات بين 88 دولاراً لحمالة المفاتيح، و 358 دولاراً لزوج أحذية ذات كعبٍ عال، و598 دولاراً لحقيبة يد مصنوعة من الجلد، مروراً بقبعةٍ مستوحاة من الطرابيش والتي تبلغ قيمتها كحدٍ أدنى 168 دولاراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *