رياضة

بسبب”إهانته” لحكم برازيلي…ميسي يواجه عقوبات “الفيفا”

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد يفرض عقوبات على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، بتهمة إهانة الحكام.

وكشفت الصحافة الأرجنتينية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يدرس إمكانية توقيع عقوبة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بداعي قيامه بإهانة الحكم البرازيلي ساندرو ريتشي خلال المباراة، التي فازت بها الأرجنتين بهدف مقابل لاشيء على تشيلي، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وذكرت وكالة “دي واي إن” الأرجنتينية للأنباء، إن الفيفا أبلغ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بقيامه بفتح تحقيق في الواقعة المذكورة، وإن الأرجنتين أمامها فرصة يوم واحد للرد على الاتهامات الموجهة ضد ميسي.

وأشارت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية إلى أن الفيفا أبلغ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إنه بصدد اتخاذ إجراء تأديبي ضد اللاعب ليونيل ميسي، حيث إن الإهانات، التي وجهها للحكم البرازيلي، تعد خرقا واضحا للائحة المخالفات.

وذكرت صحيفة “لا تيسيرا” التشيلية أن مسؤولا في الفيفا لم يتم ذكر اسمه قال: “نحن بصدد تحليل المباراة، وإذا رأينا ذلك مناسبا سوف يتم فتح إجراءات تأديبية”.
وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني، إن ميسي ربما يتعرض لعقوبة بسبب إهانته لمساعدي الحكم، بعد نهاية المباراة أمام تشيلي في تصفيات مونديال روسيا، والتي شهدت فوز الأرجنتين بهدف نظيف.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي سيلاقي اليوم الثلاثاء، منتخب بوليفيا في عاصمتها لاباز والتي ترتفع 3600 متر عن سطح البحر، وعين التانغو مصوبة على النقاط الثلاث لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في التصفيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *