أعلنت نقابتا أطر ومستخدمي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عن رفع الاعتصام المفتوح الذي يخوضه مستخدمو مراكز الاستغلال والذي جاوز الشهر، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد أول أمس الثلاثاء، وضم ممثلين عن النقابتين والأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل ووزارات الداخلية والتجهيز والنقل والتشغيل والإدماج المهني، بالإضافة إلى إدارة الشركة الوطنية للطرق السيارة، بمقر وزارة الداخلية، وانتهى بالاتفاق على معالجة الشركة لكل النقط المطروحة والمتعلقة بحقوق ومكتسبات الأجراء.
مستخدمو الطرق السيارة يرفعون الاعتصام بعد التزام الشركة بتحقيق مطالبهم
مقالات ذات صلة
21 يونيو 2026
افتتاح فندق “تغازوت باي ماريوت ريزورت” يعزز العرض السياحي الراقي بجهة سوس ماسة
في إطار الدينامية المتواصلة التي تعرفها الوجهة السياحية أكادير – تغازوت، وتزامناً مع انطلاق الموسم الصيفي، ترأس سعيد أمزازي، والي [...]
21 يونيو 2026
شرطة سلا تستخدم السلاح الوظيفي لتحييد خطر شقيقين مبحوث عنهما في جريمة قتل
اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، زوال السبت 20 يونيو الجاري، لاستخدام أسلحتهما الوظيفية لتحييد الخطر الصادر [...]
21 يونيو 2026
مشروع “Résidence Oceanic 2” بسيدي إفني: النيابة العامة واختبار قانون التعمير 12.90 و 25.90
أثار إعلان وكالة “IKAK Immobilier” عن مشروع “Résidence Oceanic 2” بسيدي إفني، الذي يروج لعمارات R+2 بمصاعد ومرآب تحت أرضي [...]
21 يونيو 2026
توقيع ” تيكاس ديويز ” يسلط الضوء على المسار الإبداعي لمحمد الذهبي
في أجواء ثقافية احتفت بالكلمة الشعرية الأمازيغية وبجمالية الإبداع الأدبي، افتتحت جمعية الرباب مساء الجمعة 19 يونيو 2026 فعاليات الدورة [...]