حوادث

تفاصيل وفاة مهندس أمريكي بالعيون نتيجة حادث أدى إلى بتر رجله

توفي مهندس أمريكي يشتغل بالتعاقد في شركة “فوسبوكراع” الواقعة على بعد 100 كيلومتر جنوب شرق مدينة العيون بحر هذا الأسبوع، وذلك بعد 24 ساعة من تعرضه لحادث نتج عنه “بتر” كامل لأحد رجليه بالمجمع المذكور.

وتعود حيثيات الحادث حسب مصادر “مشاهد.أنفو” إلى كون الضحية كان بصدد المرور بالقرب من أحد الآلات المختصة في إعادة تدوير الحديد أوما يسمى بـ “دراكلين”، غير أن وضعه ليديه خطأ على زر التشغيل، أدى إلى وقوع الحادث والذي وصفته مصادر الجريدة بـ “المؤلم” سيما وأن “المهندس” عرف بطيبوبته ضمن أوساط المشتغلين.

هذا، وتم نقل الضحية البالغ من عمره 53 سنة على عجل إلى المستشفى العسكري بالعيون في حالة حرجة وسط نزيف حاد، وأضافت ذات المصادر أن نقصا في الثلج أخّر عملية تركيب الرجل المبثورة لمدة ساعة قبل أن يتم إلحاقها بالضحية في المستشفى المذكور.

كما عجّلت معاناته مع مرض القلب بوفاته في أقل من 24 ساعة على وقوع الحادث، في حين حلت لجنة من القنصلية الأمريكية بإدارة المكتب الشريف للفوسفاط بالعيون، قالت مصادر الجريدة أنها قدمت مباشرة بعد إنتشار خبر وفاة مواطنها.

كما لم تخف المصادر ذاتها أن يكون إحدى أفراد عائلة الضحية ضمن الوفد المذكور قصد الوقوف على ملابسات الحادث وكذا إستكمال الإجراءات القانونية للحادث، الذي أكدت مصادرنا أنه أثار حالة من الاستنفار وسط إدارة مكتب الشركة بالعيون.

المهندس الأمريكي دينس لييالمهندس الأمريكي دينس ليي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *