حوادث | هام

الحبس لمستشار من “البام”بتهمة الاعتداء على رئيس جماعة إميضر

أصدرت المحكمة الإبتدائية بورزازات خلال الأسبوع المنصرم حكما يقضي بإدانة مستشار جماعي بجماعة إيميضر بإقليم تنغير،ينتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة،وحكمت عليه بثلاثة أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة قدرها 2000درهم، وبأدائه للمطالب بالحق المدني تعويضا قدره ثلاثة الاف درهم.
كما قضت المحكمة في نفس الملف بإدانة المتهم الثاني الذي يشغل كاتب المجلس الجماعي لإميضر بخمسة أشهر حبسا موقوف التنفيذ.ويتابعان من أجل جنحة الضرب و الجرح بالسلاح،  واهانة موظفين عمومين اثناء قيامهم بمهامهم والعنف في حقهم والضرب و الجرح بالسلاح.
وكان ابراهيم العمراني رئيس الجماعة المذكورة، المنتمي لحزب العدالة والتنمية، قد تقدم بشكاية للنيابة العامة تفيد بأنه تعرض لاعتداء لفظي وجسدي حين كان في زيارة لأحد الأوراش بالجماعة رفقة كاتب المجلس من أجل تذكير المقاول بضرورة الحصول على ترخيص لاقتلاع الرمال التي يستغلها لبناء الورش وأداء الواجبات المستحقة لفائدة المجلس الجماعي، وأشار الرئيس أنه قام بمراسلة الشركة ذاتها بتاريخ 27ماي 2016 قصد إيداع الإقرار المتعلق باستخراج مواد المقالع بنفوذ الجماعة. وأفاد رئيس الجماعة أنه تفاجأ بالمستشار الجماعي المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة “ع. ب ينهال عليه بالسب والشتم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *