يعيش ساكنة سيدي إيفني وزوارها خلال أيام العيد معاناة متكررة من جراء ضعف خدمات الأنترنيت والهاتف المتنقل، وعبر عدد من السكان ل”مشاهد” عن امتعاضهم من جراء هذه الوضعية التي أصبحت مشكلا هيكليا بالمنطقة، ولم يتمكن السكان ليلة ويوم العيد من التواصل سواء عن طريق الهواتف الجوالة أو بواسطة خدمات الأنترنيت الذي جف صبيبه تماما.
يذكر أن خدمات الهاتف والأنترنيت شهدت تراجعا كبيرا منذ الفيضانات التي شهدتها المنطقة، كما أن استفادة السكان من العروض الجديدة التي تقدمها اتصالات المغرب وغيرها من الشركات تعتبر ترفا لايمكن بلوغه حاليا، وخصوصا خدمات الجيل الرابع G4.
من جهة أخرى، لوحظ مؤخرا ضعف التقاط الإذاعات بسيدي إيفني، من جراء الإتلاف الذي طال أجهزة الإرسال.
سيدي إيفني..معاناة متكررة مع ضعف خدمات الهاتف والأنتزنيت
مقالات ذات صلة
21 يونيو 2026
افتتاح فندق “تغازوت باي ماريوت ريزورت” يعزز العرض السياحي الراقي بجهة سوس ماسة
في إطار الدينامية المتواصلة التي تعرفها الوجهة السياحية أكادير – تغازوت، وتزامناً مع انطلاق الموسم الصيفي، ترأس سعيد أمزازي، والي [...]
21 يونيو 2026
شرطة سلا تستخدم السلاح الوظيفي لتحييد خطر شقيقين مبحوث عنهما في جريمة قتل
اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، زوال السبت 20 يونيو الجاري، لاستخدام أسلحتهما الوظيفية لتحييد الخطر الصادر [...]
21 يونيو 2026
مشروع “Résidence Oceanic 2” بسيدي إفني: النيابة العامة واختبار قانون التعمير 12.90 و 25.90
أثار إعلان وكالة “IKAK Immobilier” عن مشروع “Résidence Oceanic 2” بسيدي إفني، الذي يروج لعمارات R+2 بمصاعد ومرآب تحت أرضي [...]
21 يونيو 2026
توقيع ” تيكاس ديويز ” يسلط الضوء على المسار الإبداعي لمحمد الذهبي
في أجواء ثقافية احتفت بالكلمة الشعرية الأمازيغية وبجمالية الإبداع الأدبي، افتتحت جمعية الرباب مساء الجمعة 19 يونيو 2026 فعاليات الدورة [...]





