مجتمع

توقيف مستخدم بأحد فنادق أكادير اتهمته سائحة إنجليزية باغتصابها

اعتقلت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، مساء أمس الأربعاء، مستخدما بأحد فنادق أكادير، اتهمته سائحة انجليزية باغتصابها داخل غرفتها.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد توصلت مصالح ولاية أمن أكادير بإشعار من إدارة الفندق، مفاده أن سائحة أجنبية صرحت بأن أحد المستخدمين مارس عليها الجنس بالعنف، وهو ما استدعى الانتقال على وجه السرعة وإيقاف المعني بالأمر.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذا الفعل الإجرامي.

من جهته قال المستخدم الذي يعمل منذ 28 كساقي في حانة فندق كنزي بأن السائحة الانجليزية، التي قدمت لاكادير رفقة ابنيها، استدرجته لغرفتها و أقامت معه علاقة برضاها و أنه لم يمارس عليها العنف مطلقا، الشيء الذي أكدته الخبرة الطبية التي أجريت عليها في أحد مصحات المدينة كما أن كاميرات المراقبة أظهرت أن المتهم غادر غرفة السائحة التي لم تبدأ في الصراخ الا بعد مضي ساعتين الشيء الذي يطرح علامة استفهام حول دوافعها و هل كانت في كامل قواها العقلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *