أفادت السلطات المحلية بولاية مراكش أنه تم توقيف عنصرين من القوات المساعدة عن العمل وعرضهما على المجلس التأديبي، بعد أن ظهرا في مقطع فيديو، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهما يعنفان شخصا أثناء تطبيق حالة الطوارئ الصحية.
وأوضحت السلطات المحلية أن الأمر يتعلق بعملية اعتقال المعني بالأمر بسبب خرقه لحالة الطوارئ الصحية والهروب من دورية مشتركة تتكون من 3 عناصر من الدرك الملكي و3 عناصر من القوات المساعدة، أول أمس الأربعاء، بدوار بلعكيد بجماعة واحة سيدي إبراهيم التابعة لجهة مراكش آسفي.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم تقديم القاصر، الذي تبين أنه كان موضوع مذكرة بحث، أمام السلطات المختصة التي قررت متابعته في حالة سراح بتهم السرقة وخرق حالة الطوارئ الصحية.
تعنيف..توقيف عنصرين من القوات المساعدة

مقالات ذات صلة
21 يونيو 2026
افتتاح فندق “تغازوت باي ماريوت ريزورت” يعزز العرض السياحي الراقي بجهة سوس ماسة
في إطار الدينامية المتواصلة التي تعرفها الوجهة السياحية أكادير – تغازوت، وتزامناً مع انطلاق الموسم الصيفي، ترأس سعيد أمزازي، والي [...]
21 يونيو 2026
شرطة سلا تستخدم السلاح الوظيفي لتحييد خطر شقيقين مبحوث عنهما في جريمة قتل
اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، زوال السبت 20 يونيو الجاري، لاستخدام أسلحتهما الوظيفية لتحييد الخطر الصادر [...]
21 يونيو 2026
مشروع “Résidence Oceanic 2” بسيدي إفني: النيابة العامة واختبار قانون التعمير 12.90 و 25.90
أثار إعلان وكالة “IKAK Immobilier” عن مشروع “Résidence Oceanic 2” بسيدي إفني، الذي يروج لعمارات R+2 بمصاعد ومرآب تحت أرضي [...]
21 يونيو 2026
توقيع ” تيكاس ديويز ” يسلط الضوء على المسار الإبداعي لمحمد الذهبي
في أجواء ثقافية احتفت بالكلمة الشعرية الأمازيغية وبجمالية الإبداع الأدبي، افتتحت جمعية الرباب مساء الجمعة 19 يونيو 2026 فعاليات الدورة [...]





