أفادت السلطات المحلية بولاية مراكش أنه تم توقيف عنصرين من القوات المساعدة عن العمل وعرضهما على المجلس التأديبي، بعد أن ظهرا في مقطع فيديو، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهما يعنفان شخصا أثناء تطبيق حالة الطوارئ الصحية.
وأوضحت السلطات المحلية أن الأمر يتعلق بعملية اعتقال المعني بالأمر بسبب خرقه لحالة الطوارئ الصحية والهروب من دورية مشتركة تتكون من 3 عناصر من الدرك الملكي و3 عناصر من القوات المساعدة، أول أمس الأربعاء، بدوار بلعكيد بجماعة واحة سيدي إبراهيم التابعة لجهة مراكش آسفي.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم تقديم القاصر، الذي تبين أنه كان موضوع مذكرة بحث، أمام السلطات المختصة التي قررت متابعته في حالة سراح بتهم السرقة وخرق حالة الطوارئ الصحية.
تعنيف..توقيف عنصرين من القوات المساعدة

مقالات ذات صلة
22 يونيو 2026
للاتحاد الدولي للمركبات التاريخية..المغربي أحمد الغدير ضمن لائحة مشاهير التراث
تم اختيار المسير الرياضي المغربي المهتم بتنظيم سباقات واستعراضات السيارات التاريخية أحمد الغدير ضمن الأعضاء الجدد للانضمام إلى غرفة مشاهير [...]
22 يونيو 2026
أسود الأطلس يواجهون هايتي بقيادة الحكم الهولندي داني ماكيلي
عين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الحكم الهولندي داني ماكيلي لإدارة مباراة المغرب وهايتي، المقررة يوم 24 يونيو الجاري بملعب [...]
22 يونيو 2026
الجيلالي عنتري: شراكات استراتيجية وبحث علمي متقدم لترسيخ مكانة المدرسة الوطنية العليا للذكاء الاصطناعي
بمناسبة تنصيبه مؤخرا مديرا على رأس المدرسة الوطنية العليا للذكاء الاصطناعي وعلوم المعطيات بتارودانت، التابعة لجامعة ابن زهر، تحدث الجيلالي [...]
22 يونيو 2026
الأرصاد الجوية: طقس حار وزخات رعدية مع احتمال تساقط البرد وهبات رياح قوية
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل طقس حار، وموجة حر، وزخات رعدية مع احتمال تساقط البرد وهبات رياح قوية، من [...]





