يشارك المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو (صنف البومسي) في بطولة العالم للتايكوندو (بومسي المعتمد و الحر) التي ستقام بهونغ كونغ/الصين في الفترة ما بين 30 نونبر الجاري و 4 دجنبر المقبل .
وكان المنتخب الوطني قد خضع لتجمع تدريبي تضمن برنامجه حصصا تقنية وبدنية تم التركيز خلالها على تحسين الأداء في البومسي، وهو النمط الذي يعتمد على التحفيز النفسي والمعنوي بطرق بيداغوجية حديثة.
وتتشكل بعثة المنتخب الوطني من لاعبين ولاعبات من مختلف الفئات :
فردي :
– فاطمة الزهراء السليماني فئة أقل من 14 سنة (فتيات)
– لمياء الملحاوي فئة اقل من 30 سنة (كبار 1)
– موسى قسطيط فئة اقل من 30 سنة (كبار 1)
– علي أمسناو فئة اقل من 40 سنة (كبار 2)
– سعيد فريديوي فئة اقل من 50 سنة (ماستر 1)
– عبد السلام الحايك فئة اقل من 60 سنة (ماستر 2)
– ادريس العرقوبي فئة اقل من 65 سنة (ماستر 3)
– يحيى بنعمر بومسي حر اكثر من 17 سنة
زوجي :
-هبة الله الحايك و عمر قسطيط فئة اقل من 30 سنة
فريق اناث:
– ملاك خبالي و هبة الله الحايكو لمياء الملحاوي فئة اقل من 30 سنة
زوجي البومسي الحر:
– هاجر سعدي و ايوب شاعر فئة أكثر من 17
فريق البومسي الحر :
– أيوب الشاعر
– يحيى بنعمر
– يونس أعلي
– هاجر السعدي
– ملاك خبالي فئة اكثر من 17 سنة
فيما يتكون الطاقم التقني من المدربين عبد السلام الحايك و أمين رضواني.
اللاعبين






