وطنيات

اعتقال زوجين حاولا تفجير عمارة سكنية بالبيضاء انتقاما من الجيران

اعتقلت عناصر الشرطة في المنطقة الأمنية البرنوصي، مساء أمس الأربعاء، رجلا وزوجته على خلفية محاولة تفجير عمارة سكنية، وترويع السكان، الذين فضلوا المبيت في العراء، خوفا من تهديد ابنتهم المتبقية في الشقة لوعيد والديها.

وحلت السلطات المحلية، والأمنية بإقامة “لينا”، حيث خرج سكان العمارة السكنية إلى الشارع خوفا من كارثة حقيقية، بعد أن عمدت إحدى الأسر بالطابق الأرضي إلى محاولة تفجير قنينة غاز صغيرة، عبر رفعها للأعلى ورميها فوق الأرض.

وبعد محاولات عديدة من طرف السلطات، تمكنت عناصر الأمن من اعتقال صاحب الشقة، وزوجته، في حين بقيت الفتاة رفقة إخوتها الصغار، الذين يعانون إعاقة جسدية.

وعلى الرغم من أن عناصر الأمن اقتادت الزوجين إلى مقر دائرة المداومة، إلا أن السكان أصروا على المبيت في العراء، خوفا من انتقام الفتاة، وتنفيذ تهديدات والديها.

وتعود فصول القضية، إلى خلافات متكررة بين سكان العمارة السكنية، والأسرة القاطنة في الشقة الأرضية، حيث تم وضع شكايات متكررة لدى المصالح الأمنية، تفيد اعتراض السبيل، والتهديد بالضرب والجرح، لتصل العلاقة إلى اعتقاد سكان الشقة أنهم منبوذون من طرف باقي سكان العمارة، التي هددوا بنسفها انتقاما من الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *