متابعات

الأحرار:كل المزايدات التي لا تخدم ساكنة الحسيمة ستكون حجرة عثرة أمام تنفيذ المشاريع التنموية

أفاد بلاغ لحزب الأحرار أن المكتب السياسي للتجمع عقد اجتماعا برئاسة عزيز أخنوش رئيس الحزب، أمس الجمعة 2 يونيو 2017،  تدارس من خلاله عددا من القضايا التي تهم الشأن الوطني وعلى رأسها الاحتجاجات التي شهدتها مدينة الحسيمة.

وقال البلاغ إنه بخصوص الأوضاع في منطقة الحسيمة التي شغلت حيزا هاما من النقاش بين أعضاء المكتب السياسي، فإن الحزب يؤكد مرة أخرى على التجاوب الايجابي  للحكومة مع مطالب الساكنة، ويدعم المجهودات التي تقوم بها في إطار مشروع التنمية الخاص بإقليم الحسيمة ويدعو إلى تسريع وثيرة تنفيذها.

كما يشدد على ضرورة التعامل الحازم مع أي محاولة لتعطيل أو التشويش على الجهود التنموية، و يدعو إلى عدم الانسياق وراء أي انزلاقات أوانحرافات تخدم أهدافا لا علاقة لها بالمطالب الاجتماعية للساكنة، واشاد بلاغ المكتب السياسي بالتدبير الذي انتهجته السلطات العمومية في معالجتها لهذا الملف، وينوه باحترامها للشكليات القانونية والمساطر القضائية مؤكدا على قدسية مبدأ قرينة البراءة.

 وفي السياق ذاته دعا المكتب السياسي للأحرار جميع القوى الوطنية إلى توحيد الصف والالتفاف حول ثوابت الأمة انتصارا لوحدة الوطن، كما يهيب بتوفير مناخ الثقة من أجل تسريع إنجاز المشاريع المبرمجة ، ويؤكد على أن كل المزايدات التي لا تخدم ساكنة المنطقة ستكون حجرة عثرة أمام تنفيذها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *