تمكنت اللجنة الإقليمية المختلطة للتتبع ومراقبة الأسعار والجودة، منذ بداية شهر رمضان، من حجز وإتلاف أزيد من ثلاثة أطنان من المواد الغذائية الفاسدة على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب. وأوضحت مندوبية التجارة والصناعة والاستثمار والاقتصاد الرقمي بالداخلة أن عمليات المراقبة التي قامت بها اللجان المختصة في التتبع والمراقبة أسفرت عن حجز ثلاثة أطنان، منها 602 كلغ من اللحوم الحمراء والبيضاء، و192 كلغ من المواد الغذائية المختلفة، و359 وحدة من المشروبات الغازية، و1222 كلغ من الاسماك.
اللحوم تستحوذ على لائحة المواد الفاسدة المحجوزة

مقالات ذات صلة
22 يونيو 2026
للاتحاد الدولي للمركبات التاريخية..المغربي أحمد الغدير ضمن لائحة مشاهير التراث
تم اختيار المسير الرياضي المغربي المهتم بتنظيم سباقات واستعراضات السيارات التاريخية أحمد الغدير ضمن الأعضاء الجدد للانضمام إلى غرفة مشاهير [...]
22 يونيو 2026
أسود الأطلس يواجهون هايتي بقيادة الحكم الهولندي داني ماكيلي
عين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الحكم الهولندي داني ماكيلي لإدارة مباراة المغرب وهايتي، المقررة يوم 24 يونيو الجاري بملعب [...]
22 يونيو 2026
الجيلالي عنتري: شراكات استراتيجية وبحث علمي متقدم لترسيخ مكانة المدرسة الوطنية العليا للذكاء الاصطناعي
بمناسبة تنصيبه مؤخرا مديرا على رأس المدرسة الوطنية العليا للذكاء الاصطناعي وعلوم المعطيات بتارودانت، التابعة لجامعة ابن زهر، تحدث الجيلالي [...]
22 يونيو 2026
الأرصاد الجوية: طقس حار وزخات رعدية مع احتمال تساقط البرد وهبات رياح قوية
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل طقس حار، وموجة حر، وزخات رعدية مع احتمال تساقط البرد وهبات رياح قوية، من [...]





