مجتمع

إتهام شركة متخصصة ببيع الحديد بأيت ملول بخيانة الأمانة والإحتفاظ بشيك كضمان

رفع المواطن ابروش القاطن بنسركاو شكاية إلى الوزير العدل، تتعلق بعدم تحريك مسطرة التحقيق في شكايته ضد إحدى الشركات المتخصصة في بيع الحديد بأيت ملول، وأضاف المشتكي في رسالته لوزير العدل أنه رفع شكاية ضد مسير شركة بيع الحديد تحت عدد 12/5738 بالدائرة السابعة للأمن الوطني ببنسركاو اتهم فيها مسير الشركة بخيانة الأمانة والإحتفاظ بشيك موقع على بياض على سبيل الضمان. وتم إحالة الشكاية إلى الشرطة القضائية لأيت ملول،لأن مسير الشركة يتواجد بمدينة أيت ملول،  إلا أنه بعد مدة تم إرجاع الشكاية إلى أمن بسركاو تحمل ملاحظة غريبة تتعلق بتعذر الإستماع للمشتكى به.
وأضاف المشتكي أنه حين شكايته مرة أخرى إلا أنها لقيت مصير الشكاية الأولى و تم إهمالها، إذ أن الشرطة القضائية بأيت ملول أقبرت الشكاية دون أن تعمل على التحقيق مع المشتكى به.
وتعود وقائع القضية حسب الشكاية، تتوفر مشاهد على نسخة منها، أنه بتاريخ 5/10/2010 تسلم المشتكى به شيكا موقع على بياض رقم 1366754 على أساس الإحتفاظ به كضمان من المشتكي، وأضاف المتضرر في شكايته أنه أدى جميع مستحقات الشركة اتجاهه، إلا أنه تفاجأ بامتناع مسير الشركة عن إرجاع الشيك الموقع على بياض.
وطالب المشتكي وزير العدل التدخل لمتابعة ملفه الذي تم التماطل في التحقيق فيه من طرف شرطة أيت ملول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *